السجن لـ5 متهمين سرقوا منزلا بمنطقة قصر النيل

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في عابدين أربعة متهمين بالسجن المشدد لمدة 5سنوات، كما عاقبت متهمة أخرى بالسجن المشد لمدة 3 سنوات؛ لاتهامهم بسرقة منقولات ومبلغ مالي من منزل بمنطقة قصر النيل.

وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد محمود محمد، وعضوية المستشارين أحمد أحمد الشويخ، وأحمد رسمي الجمل، وأمين سر سيد حجاج.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين، أنهم سرقوا المنقولات ومبلغ مالي مملوكين للمجني عليهما، وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليهما بأن أشهر المتهم الثاني في وجه المجني سلاح أبيض “سكين ” محل الاتهام التالي وأشهر المتهمين الأول والثالث في وجه المجني عليه سلاح بيض ” سكين ” محل الاتهام الثاني وأوسعوهم ضربا بالأيدي وبالإسلحة البيضاء إحرازهم.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين، أنهم أحدثوا بهما إصابات قاصدين من ذلك الاستيلاء علي المنقولات والمبلغ النقدي، وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المبلغ النقدي والمنقولات وقد وقعت الجريمة ليلا.

وتضمنت الاتهامات الموجه للمتهمين بأمر الإحالة أنهم احتجزوا المجني عليهما بدون أمر أحد الحكام المختصين وبدون وجه حق بأن شلا حركتهما وقيدهما دخلوا بيت مسكونا في حيازة المجني عليهما قاصدين من ذلك ارتكاب الجرائم محل الاتهامات السابقة.

وشملت الاتهامات الموجه المتهم الرابع، أنه اشترك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهمين من الأول حتى الثالث على ارتكاب الجرائم محل الاتهامات السابقة بأن اتفق معهم على ارتكابها وساعدهم بأن قام بإقلالهم للمسكن محل الواقعة حيازة المجني عليهما وأمدهم بنسخة من مفتاح المسكن والذي أمدته به المتهمة الخامسة فوقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة، على النحو المبين بالتحقيقات.

وقامت المتهمة الخامسة بالاشتراك بطريق التحريض والإتفاق والمساعدة مع المتهمين من الأول حتى الثالث على ارتكاب الجرائم محل الاتهامات السابقة بأن حرضت المتهم الرابع واتفقت معه على إحضار المتهمين من الأول حتى الثالث لارتكاب الواقعة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .