أسرة الصيدلي المقتول في السعودية تطالب السفارة المصرية بمتابعة القضية




مروة حماد


نشر في:
الجمعة 22 يوليه 2022 – 11:53 ص
| آخر تحديث:
الجمعة 22 يوليه 2022 – 11:53 ص

أصدقاؤه ينظمون ختمة قرآن على روحه بقريته
ما زال الحزن يخيم على أهالي قرية كفر دنشواي بمركز الشهداء في محافظة المنوفية عقب دفن ابن القرية الصيدلي المقتول أحمد حاتم في السعودية، حيث يتوافد الأهالي على منزل الضحية لتقديم التعازي لأهله وزوجته.

وأكد عبد النبي عبد الفتاح، خال الضحية، أن الهدوء ساد المنزل عقب وصول جثمان الصيدلي أحمد حاتم إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بالقرية حيث زارت الأسرة قبر نجلهم عقب عامين من الفراق وسط بكاء الأم والزوجة ودعوات الجميع من أبناء القرية.

وأضاف، أن أصدقاءه وأهل القرية ينظمون خاتمة قراءن على روحه بمنزل القرية مساء الجمعة حزنا على فراقه، مطالبا السفارة المصرية في السعودية بأن يكون هناك محامي يتولي متابعة قضية الصيدلي احمد حاتم.

وأكد أنهم لا يريدون سوى القصاص وموضوع الدية والأموال لا تشغلهم ولا يريدونها.

كما طالب بتبني الدولة علاج الأب مريض السرطان منذ ١٤ عاما على نفقته حيث كان أحمد هو العائل الوحيد للأسرة ويتولي الانفاق على علاج والده وبوفاته انقطع كل شيء وعلاج الأب مكلف.

كما ناشد الدولة بتعيين الأخ الأصغر حيث أنه يعمل عامل باليومية ليساعد والده ووالدته حيث أنهم ليس لديهم أي مصدر دخل آخر.

فيما، أعلنت نقابة صيادلة المنوفية، أنهم سيتابعون قضية الصيدلي أحمد حاتم، وسيكون هناك مبالغ مالية مساعدة للأسرة من نقابة الصيادلة بالقاهرة، وكذلك المنوفية واتحاد المهن الطبية إلى جانب معاش للطفل نجل الصيدلي الذي لم يتجاوز عمره العامين.

وكان الصيدلي أحمد حاتم لقي مصرعه على يد سيدة سعودية في مدينة سكاكا لرفضه إعطاءها مضاد حيوي دون روشتة فأطلقت النار عليه وسقط قتيلا في الحال.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .