بسبب طفلين.. السجن 5 أعوام لمتهم بقطع إصبع جاره في الإسكندرية




عصام عامر


نشر في:
الإثنين 18 يوليه 2022 – 2:18 م
| آخر تحديث:
الإثنين 18 يوليه 2022 – 2:18 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد أحمد شعيب، اليوم الاثنين، شخص يدعى “ص.م.د”؛ بالسجن “غيابيً” لمدة 5 أعوام، لاتهامه بالتسبب في إحداث عاهة مستديمة لجاره ويدعى “م.ف م” بعد التعدي عليه بسلاح أبيض “سكين”، وذلك في القضية المقيدة برقم 15257 لسنة 2821 جنايات باب شرقي.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، يفيد قيام شخص بالتعدي على أخر، وإصابته أثناء تواجدهما في نطاق دائرة القسم.

وتوصلت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث إلى وجود خلافات جيرة بين المتهم، والمجني عليه بسبب مشاجرة بين نجليهما “أطفال” وعند قيام الأخبر بعتاب الأول أقدم على التعدى عليه بسلاح أبيض “سكين” وتسبب في إصابته بيده اليسرى وأحداث قطع جرحي في الإصبع “البنصر” الأيسر، ليترك له عاهة مستديمة 10%.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وتحرير محضرًا إداريًا بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقه حُكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمد عبد الفتاح الشناوي، ومحمود عيسى سراج الدين، وسكرتير الجنايات، السيد الوزير.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .