فدية مليون جنيه.. اعترافات المتهمين بخطف شاب وتصويره في أوضاع مخلة بالهرم




مصطفى بكر


نشر في:
الأحد 17 يوليه 2022 – 2:04 م
| آخر تحديث:
الأحد 17 يوليه 2022 – 2:04 م

تباشر النيابة الكلية بجنوب الجيزة التحقيقات مع المتهمين بخطف شاب، وطلب فدية مليون جنيه بمنطقة الهرم.

وتبين أن الشاب تربطه علاقة بسيدة من الجناة، وأنها اتفقت معهم على استدراجه لسرقته، واحتجازه لطلب فدية من شقيقه المقاول.

أضافوا أن السيدة تواصلت معه هاتفيا وحددت موعدا للقائه بشقة في منطقة الطوابق، وأعد له باقي المتهمين كمينا، وفور وصوله للشقة، هددوه بسلاح أبيض، ثم أجبروه على توقيع إيصالات أمانة، لضمان عدم إبلاغه عنهم عقب تركه.

وقال الجناة إنهم صوروه في أوضاع مخلة، وأرسلوا الصور لشقيقه لإجباره على سرعة الاستجابة لهم، ودفع فدية مليون جنيه، مقابل إطلاق سراحه، وأرشد الجناة عن إيصالات الأمانة، كما ضبط بحوزتهم الهواتف التي تحتوي على صور المجني عليه، واستنادا لاعترافات المتهمين، وتحريات رجال المباحث، تمت إحالتهم إلى النيابة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

كانت مديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا بتعرض شاب للخطف على يد مجهولين، وطلب فدية مليون جنيه لإطلاق سراحه، وبإجراء التحريات، تبين أن سيدة تربطها علاقة بالمجني عليه، استدرجته لإقامة علاقة معه، وفور وصوله للشقة، فوجئ بخمس أشخاص يعتدون عليه، وصوروه في أوضاع مخلة، وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة، للحصول على فدية مليون جنيه، بإعداد كمين للمتهمين، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين وتحرير الضحية وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .