شاب ينهي حياتة بحبة الغلة القاتلة في الدقهلية




نعمان سمير


نشر في:
الجمعة 15 يوليه 2022 – 1:30 ص
| آخر تحديث:
الجمعة 15 يوليه 2022 – 1:30 ص

أقدم شاب بمركز الكردي محافظة الدقهلية، على التخلص من حياته بتناول مادة سامة “قرص غلة ” تستخدم في حفظ الغلال، وجرى نقله إلى مستشفى ميت سلسيل المركزي بعد إصابته بحالة إعياء شديدة، إلا أنه توفى وجرى نقل جثمانه الى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة الكردي من مستشفى ميت سلسيل المركزي بوصول شاب في العقد الثاني من عمره مصاب بحالة إعياء شديد ” إدعاء تناول مادة سامة” ولفظ أنفاسه الأخيرة.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الكردي الى المستشفى وبالفحص مصرع” محمد عبد الناصر محمد حسن حسن “، ٢٠عاما، حاصل على دبلوم صناعة ومقيم دائرة قسم الكردى.. بسؤال أهليته اقروا بتناول المتوفى قرص لحفظ الغلال “السام ” وأصيب بحالة إعياء شديد إلا أنه توفي وذلك بعد مروره بحالة نفسية سيئة.

وأكد تقرير مفتش الصحة المتوفى إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناول مادة سامة ولا توجد شبهة جنائية وراء الحادث.. حُرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي أمرت بتسليم الجثمان لذويه والتصريح بالدفن.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .