التصريح بدفن جثة غريق شاطئ إحدى قرى العجمي في الإسكندرية




عصام عامر


نشر في:
الإثنين 11 يوليه 2022 – 2:21 م
| آخر تحديث:
الإثنين 11 يوليه 2022 – 2:21 م

صرحت نيابة الدخيلة في الإسكندرية، اليوم الاثنين، بتسليم جثة شاب يدعى “أحمد محمد سعيد”، 25 عامًا، محل إقامته منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، لأسرته لمواراته الثرى وذلك بعد توقيع الكشف الطبي عليه لبيان أسباب الوفاة.

وكان الشاب لقي مصرعه، بعد أن لقفته أمواج مياه البحر، أثناء استحمامه في شاطئ “شهر زاد”، التابع لنطاق حي العجمي غربي الإسكندرية، وطلبت أقوال شهود العيان حول ملابسات الحادث مع مدها بتحريات المباحث حول الواقعة.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء محمود أبو عمرة، إخطارين من مأمور قسم شرطة الدخيلة، ومدير إدارة شرطة النجدة، يفيدا ورود بلاغات من الأهالي حول غرق شاب كان في نزهة عيد الأضحى، وتم نقله إلى المستشفى في محاولة لإسعافه، لكن روحه فاضت إلى بارئها.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارة الإسعاف وفريق الإنقاذ البحري التابع لإدارة الحماية المدنية، وغواصين الخير إلى موقع البلاغ، تبين من الفحص الأولي أن الشاب كان في نزهة، ولقفته أمواج مياه البحر في أحد شواطئ غرب الإسكندرية.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .