إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ




محمد نصار:


نشر في:
الأحد 10 يوليه 2022 – 2:34 م
| آخر تحديث:
الأحد 10 يوليه 2022 – 2:34 م

تمكن مسؤولي محافظة كفر الشيخ من إزالة 7 حالات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بنطاق المحافظة.

وهدمت قوات الأمن، التعديات إلى المهد وأزالت جميع مواد البناء.

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ضرورة التصدي بكل حسم لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء خلال فترة عيد الأضحى المبارك على وجه الخصوص والتعامل الفوري معها في المهد وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة مع المتعدين والتشديد بعدم السماح بعودة التعديات مرة أخرى، وذلك في إطار تنفيذ خطة الدولة لمنع كافة الممارسات غير القانونية من التعديات على ممتلكات الدولة والبناء المخالف.

ووجه محافظ كفر الشيخ، الدكتور ناجح غربية، وكيل وزارة الزراعة، بتكثيف المتابعة اليومية لرصد حالات التعديات على الأراضي الزراعية وتحرير محاضر تبوير وتشوين مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، كما وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومسئولي حماية الأراضي الزراعية بمديرية الزراعة بمنع كافة الإجازات خلال فترة العيد وتكثيف الحملات وتناوبها مع استمرار عمل غرف العمليات الفرعية وتواصلها مع غرفة عمليات المحافظة للتعامل الفوري وتوفير الدعم المطلوب.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .