فرد أمن .. سر سرقة إحدى الشركات فى مدينة نصر




كتب – محمد أبوعوف :


نشر في:
الجمعة 8 يوليه 2022 – 1:34 م
| آخر تحديث:
الجمعة 8 يوليه 2022 – 1:34 م

ألقت الأجهزة الأمنية فى القاهرة، اليوم الجمعة، القبض على فرد أمن إدارى استولى على أموال الشركة التى يعمل فيها بمدينة نصر.

وتلقى اللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة مدينة نصر ثالث، باستقبال إحدى المستشفيات موظف أمن إدارى بإحدى الشركات، مصاب بجروح متفرقة بالجسم إثر ادعاء تعدى شخصين عليه فى أثناء تواجده بمحل عمله.

وفور انتقال قوات الأمن، وبسؤال المصاب أقر بأنه فى أثناء تواجده بمقر الشركة عمله فوجئ بقيام شخصين مجهولين بحوزة أحدهما سلاح أبيض “سكين” قاما بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته المشار إليها والاستيلاء على الخزينة الخاصة بالشركة وبداخلها مبلغ مالى وكذا وحدة تسجيل الكاميرات، ولاذا بالفرار مُستقلين دراجة نارية .

ودلت التحريات التى أشرف عليها اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، عدم صحة رواية المصاب وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة والاستيلاء على المبلغ المالى بالاشتراك مع أحد الأشخاص، مقيم بالقليوبية، كما أقر بقيامه بالاتفاق مع المذكور على افتعال إصابته وسرقة الخزينة وما بداخلها من مبالغ مالية، وبتاريخ الواقعة حضر المذكور وبصحبته آخر وتعديا عليه بالضرب مُحدثين ما به من إصابات وإستوليا على المسروقات، وإختلاق الواقعة على النحو المشار إليه.

واستهداف المتهمين وأمكن ضبطهما وعُثر بمسكن أحدهما على مبلغ مالى من متحصلات الواقعة وسلاح أبيض المستخدم فى الواقعة كما عُثر بحوزة الآخر على مبلغ مالى من متحصلات الواقعة والدراجة النارية المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأقرا بأنهما عقب ارتكابهما الواقعة تمكنا من فتح الخزينة واستوليا من داخلها على المبلغ المالى المشار إليه.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .