أمن القاهرة يقدم مساعدة إنسانية للمواطنين




نهاد القادوم


نشر في:
الخميس 7 يوليه 2022 – 4:29 م
| آخر تحديث:
الخميس 7 يوليه 2022 – 4:29 م

استجابت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، لطلب مساعدة من مواطنة مسنة، مقيمة بدائرة قسم شرطة السيدة زينب في القاهرة، نظرا لظروفها الصحية وإقامتها بمفردها وعدم قدرتها على الحركة.

كان بلاغ قد ورد إلى شرطة النجدة من سيدة مسنة بطلب مساعدة؛ فأخطرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، والتي انتقلت على الفور إلى محل البلاغ، وتم تقديم المساعدة اللازمة لها، وقدمت المواطنة الشكر لرجال الشرطة على الاستجابة الفورية وتلبية استغاثتها.

من جهته، تلقت شرطة النجدة بلاغاً من ربة منزل بدائرة قسم شرطة حلوان في مديرية أمن القاهرة، بطلب مساعدتها في نقل شقيقها المقيم بصحبتها إلى إحدى المستشفيات؛ فتم إخطار القسم.

وعلى الفور تم الانتقال والتقابل مع المُبلغة حيث طلبت مساعدتها في نقل شقيقها، مقيم بمحل البلاغ، للمستشفى نظرًا لحالته الصحية، وتم استدعاء سيارة إسعاف، ونقل شقيقها إلى أحد المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة له، بينما تقدمت السيدة بالشكر للأجهزة الأمنية على سُرعة الاستجابة وتلبية استغاثتها.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها لتفعيل الدور المجتمعي والإنساني بكل القطاعات الأمنية من خلال التعامل الإيجابي مع جميع البلاغات ذات الطابع الإنساني.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .