هاشتاج باتمان حلوان يسقط في قبضة الأمن.. القبض على 4 متهمين بإطلاق دعوة معركة 13 أغسطس




مصطفى عطية


نشر في:
الأربعاء 6 يوليه 2022 – 2:10 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 6 يوليه 2022 – 2:10 م

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط القائمين على إطلاق دعوة فاعلية “معركة حلوان باتمان الحقيقي” للتنافس على هاشتاج بعنوان باتمان حلوان.

ورصدت الداخلية تداول مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى هاشتاج بعنوان (باتمان حلوان) يتضمن الدعوة لارتداء زى تنكرى والتجمع بتاريخ 13 أغسطس المقبل أمام محطة مترو الأنفاق بحلوان بغرض التشاجر للتنافس بينهم وتحديد الفائز بلقب أطلقه القائمون على تلك الفعالية معركة حلوان باتمان الحقيقى.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط القائمين على إطلاق تلك الدعوة وإنشاء الصفحات التى تم من خلالها الترويج لتلك الفعالية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم 4 أشخاص تبين استغلالهم التفاعل من قبل عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي مع الدعوة.

كما تبين تدشين المتهمين مجموعة إلكترونية للترويج للتجمع المشار إليه واستغلال حجم التفاعل عليه ومتابعة تطورها وازدياد أعضائها لرغبتهم فى استغلالها فى تحقيق مكاسب مادية من خلال جذب الإعلانات والمواد التجارية الدعائية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .