محكمة قنا الاقتصادية: التحفظ على أموال وممتلكات رئيس قسم الصيادلة بأبوتشت

المتهم جمع أموال من المواطنين بدعوى توظيفها في إنشاء الصيدليات

أيدت محكمة قنا الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، قرار النائب العام المستشار حمادة الصاوى، بالتحفظ على أموال وممتلكات رئيس قسم الصيادلة بإدارة مركز أبوتشت وأسرته وأطفاله القصر، وعدم التصرف فى أى أرصدة بنكية أو عقارات سواء بالبيع أو التنازل؛ لاتهامه بتلقى أموالا من المواطنين بحجة توظيفها في إنشاء الصيدليات.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد ماهر القاضى، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مصطفى عبد العال ومحمد غنيم، وحضر المتهم في حراسة أمنية مشددة من قبل الأجهزة الأمنية.

وأصدر النائب العام، قرارا رقم 105 لسنة 2022 فى القضية رقم 2688 لسنة 2022 بالتحفظ على أموال حمادة ع رئيس قسم الصيادلة بإدارة مركز أبوتشت الصحية، حيث أنه جمع الأموال من المواطنين بدعوى الاستثمار فى إنشاء الصيدليات وتحقيق أرباح مالية، وقام بتسديد بعض المبالغ المالية للبعض، ثم امتنع عن التسديد ما دفع الكثير من المواطنين إلى تحرير محاضر نصب واحتيال ضده، وتم القبض على المتهم وقررت المحكمة الاقتصادية التحفظ على أمواله وأسرته.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .