وفاة مراقب ثانوية عامة بالمنيا وإصابة آخر بـ صداع.. ونقل 3 طلاب للمستشفى




ماهر عبد الصبور


نشر في:
الأحد 3 يوليه 2022 – 7:02 م
| آخر تحديث:
الأحد 3 يوليه 2022 – 7:02 م

لقي ملاحظ بالثانوية العامة في المنيا، مصرعه أثناء توجهه لأداء واجبه، كما أصيب ملاحظ آخر بـ”صداع” في لجنة مدرسة ملحق معلمين ملوي، و3 من الطلاب بـ”حالة هبوط”، أثناء أداء الامتحان.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت بلاغا من مستشفى المنيا الجامعي، بوصول علاء إبراهيم، معلم خبير رياضيات بمدرسة كفر المنصورة للتعليم الأساسي، جثة هامدة، وإصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء توجهه لمقر عمله كملاحظ “مراقب”، بامتحانات الثانوية العامة.

وأكدت غرفة عمليات الثانوية العامة إصابة 3 طلاب بحالة إعياء وهم: طالب بلجنة السلام الثانوية بنين ببندر المنيا، وآخر بلجنة المدرسة الرسمية الجديدة ببني مزار، وطالب بلجنة مدرسة صفي الدين بمدينة المنيا، فيما تم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

وكان عدد من طلاب الثانوية العامة في المنيا، اشتكوا من صعوبة امتحان مادة الجغرافيا للقسم الأدبي، بسبب 3 فقرات غير مفهومة، بالإضافة إلى عدم تناسب الوقت مع الأسئلة بحسب وصفهم، ومادة الكيمياء للقسم العلمي، أيضا لوجود مفاهيم مغلوطة وردت بورقة الأسئلة، ما أدى إلى قيام المسؤولين بتوزيع ورقة تحمل اسم تصحيح المفاهيم على الطلاب.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .