بنتي اتدفنت حية.. والدة شيماء جمال تنهار في البكاء بعد رؤية جثمان ابنتها بالمشرحة




محمود عبد السلام


نشر في:
الأحد 3 يوليه 2022 – 7:14 م
| آخر تحديث:
الأحد 3 يوليه 2022 – 7:14 م

قالت والدة شيماء جمال المقتولة على يد زوجها قاضي وشريكه، إنها عقب استلام تصريح الدفن من النيابة العامة توجهت إلى مشرحة زينهم لإلقاء نظرة الوداع على ابنتها الشابة قبل تشييع الجثمان غدا إلى مثواها الأخير بمقابر السيدة نفيسة.

وأضافت والدة المذيعة، لـ”الشروق”، أن الجثمان به آثار تقييد باستخدام سلاسل حديدية بيد المجني عليها ورجليها ووسط جسدها، بالإضافة إلى رقبتها، مرددة: “كتفها وعذبها ودفنها وهي حية”.

وأشارت الأم إلى أنها لن تتلقى العزاء في ابنتها حتى صدور العقوبة على زوجها المتهم بقتلها، ليشفى نار قلبها وحرقة دمها على ابنتها، مرددة “ابنتي اتدفنت حية”.

وحصلت أسرة شيماء جمال المذيعة المقتولة على يد زوجها القاضي وشريكه، على تصريح استلام ودفن الجثمان، وذلك بعد مرور 6 أيام من استخراج الجثة من حفرة دفنها فيها المتهم داخل مزرعة بمنطقة البدرشين.

وكانت والدة شيماء جمال قد أجرت تحليل DNA للتأكد من هوية الجثمان المستخرج ومضاهاة البصمة الوراثية.

وكانت “الشروق” حصلت على صور للحظة العثور على جثمان المذيعة الشابة شيماء جمال، في مزرعة بالبدرشين، حيث أخفى جثتها زوجها القاضي بمجلس الدولة المستشار (أ.ح)، أكدت تعرضها للتشويه والتمثيل المتعمد، وامتنعت عن نشرها لفظاعتها، واحتراما لميثاق الشرف الإعلامي.

وتباشر النيابة العامة التحقيق مع القاضي بمجلس الدولة “أ.ح” بعد إلقاء القبض عليه في السويس، واعتراف شريكه الذي أبلغ عن الواقعة بوجود تخطيط مسبق بينهما لقتل المذيعة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .