تشييع جثامين 4 من سوهاج لقوا حتفهم بحادث سير بالكويت




محمد عبدالمجيد


نشر في:
السبت 2 يوليه 2022 – 4:38 م
| آخر تحديث:
السبت 2 يوليه 2022 – 4:38 م

شيع أهالي قرية بيت علام بمركز جرجا بمحافظة سوهاج، وسط حالة من الحزن، جثامين 3 شباب لقوا مصرعهم بحادث سير بمدينة الجهراء بدولة الكويت الشقيقة.

كما شيع أهالي قرية أولاد بهيج بمركز العسيرات شاب من القرية لقي مصرعه بحادث السير، الذي راح ضحيتة 5 شباب من صعيد مصر أحدهما من محافظة الأقصر وأربعة ضحايا من محافظة سوهاج ثلاثة منهم أبناء عمومة من قرية بيت علام بمركز جرجا.

واستقبل الأهالي جثامين أبنائهم ضحايا حادث طريق الخرافي بمدينة الجهراء بدولة الكويت الشقيقة فجرا، على ميناء سوهاج الدولي.

وكان قد لقي 6 أشخاص مصرعهم بحادث انقلاب شاحنة تقل عاملي بدولة الكويت الشقيق على طريق الخرافي اتجاه مدينة الجهراء أحدهما كويتي الجنسية وخمسة مصريين، بينما أصيب ثلاثة مصريين بالحادث.

ويقول “خ. ن”، من أبناء عمومة الثلاث ضحايا المقيمين بقرية بيت علام لـ«الشروق»، إن الحزن سيطر على القرية بالكامل، وأن الأهالي انتابتهم حالة من الصدمة، ويرفضون تصديق ما حدث، وكان لديهم أمل حتى استلام جثث زويهم أن يكون الخبر غير صحيح.

فيما وصلت الجثامين إلى القرية عن طريق سيارات الإسعاف وتم أداء الصلاة عليهم وتشييعهم في جنازة شعبية كبيرة حضرها عدد كبير من أبناء القرية والذين أشادو بدور السلطات المصرية في إنهاء الإجراءات اللازمة لوصولهم إلى الأراضي المصرية.

جدير بالذكر وقد تم التعريف على الجثث من واقع أوراقهم الثبوتية وهم: “ع. م”، 30 عامًا، حاصل على دبلوم صنايع من قرية أولاد بهيج التابعة لمركز العسيرات بمحافظة سوهاج، بينما الثلاثة الأخرين من قرية بيت علام بمركز جرجا بمحافظة سوهاج وهم “ملاك صليب، 29 عامًا، حاصل على دبلوم صنايع، وروماني سمير، 30 عامًا حاصل على دبلوم صنايع، ومينا جرجس، 28 عامًا حاصل على دبلوم صنايع، والجثة الخامسة لمواطن من محافظة الأقصر”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .