أرادوا سرقة هاتفه لشراء مخدرات.. مقتل مسن على يد 3 أشخاص في الدقهلية




نعمان سمير


نشر في:
السبت 2 يوليه 2022 – 4:41 م
| آخر تحديث:
السبت 2 يوليه 2022 – 4:41 م

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية، من كشف غموض العثور على جثة مسن داخل الأراضي الزراعية بقرية الخمسة التابعة لدائرة المركز، حيث تبين ارتكاب 3 متهمين الواقعة من أجل سرقة هاتفة المحمول لشراء جرعة مخدرات.

وتلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة تمي الأمديد من أهالي قرية الخمسة التابعة لدائرة المركز، يفيد بالعثور على جثة مسن ملقاة في أرض زراعية.

وانتقل ضباط وحدة المباحث وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثمان مسن يدعى “عبدالمالك أحمد بكر”، في العقد السادس من عمره، ومقيم بقرية الخمسة.

وبالفحص والتحري تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ثلاث أشخاص، وذلك بعد قيام أحدهم باستدراج المجني عليه داخل الأراضي الزراعية عقب جلوسه معه، وقيامه بالاتصال باثنين آخرين، وعقب وصولهم قاموا بضرب المجني عليه بجسم صلب على رأسه “بلطه”، وأكمل آخر بضربه بحجر حتى تهشمت رأسه وفقد الوعي، وذلك من أجل سرقة هاتفه المحمول وفروا هاربين، وذلك لشراء جرعة مخدرات.

وتبين أن المتهم الأول مقيم قرية صدقا التابعة لدائرة المركز، والاثنين الآخرين من قرية السمارة.

بمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكابهم للواقعة وأرشدوا عن الهاتف المحمول المسروق من المجني عليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .