دُفنت الأم مع جنينها والأب مع نجل شقيقه.. تشييع جثامين أسرة توفيت إثر حادث تصادم بالمنوفية




مروة حماد


نشر في:
السبت 2 يوليه 2022 – 2:42 م
| آخر تحديث:
السبت 2 يوليه 2022 – 2:42 م

شيع العشرات من أهالي مركز الشهداء جثامين أسرة كاملة توفت في حادث تصادم بمركز الشهداء في محافظة المنوفية، أثناء عودتهم من العمل واستقلالها تروسيكل صدمتهم سيارة مسرعة؛ مما أدى إلى انقلاب التروسيكل ووفاة صاحبه وزوجته الحامل ونجل شقيق الأول طفل عامين.

وشيع العشرات من أهالي سرسنا جثمان عثمان زوين ونجل شقيقه وسط حالة من الحزن إلى مقابر الأسرة في مثواهم الأخير.

بينما شيع أهالي عزبة التمانية جثمان الزوجة شيرين علاء دياب، إلى مقابر أسرتها فور وصول جثمانها وبصحبة جنينها الذي كانت تحمله في أحشاءها منذ ٦ أشهر.

وأكد الأهالي أن المجني عليه عثمان زوين شاب متزوج منذ ٦ أشهر ومعروف عنه السمعة الطيبة بين أسرته حيث كان شهيدا للقمة العيش، حيث كان عائدا من العمل وبصحبته زوجته ونجل شقيقه الصغير الذي اعتاد مرافقته ولم يفرقهم الموت ودفن مع عمه.

وأكد شهود عيان، أن المتهم شاب لم يتعدى السن القانوني وكان يقود سيارة والده بسرعة جنونية أودت بحياة الأسرة حيث كان في مقابلة التروسيكل وتسببت السرعة الجنونية في انقلاب التروسيكل وزحفه في أرض زراعية وكسر بوابة خشبية من شدة الحادث.

فيما طالب الأهالي بمعاقبة المتهم حيث أنه تم نقله إلى مستشفى شبين الكوم؛ نتيجة إصابته في الحادث حيث تسببت سرعته الجنونية في مقتل أسرة بأكملها.

وتلقى مدير أمن المنوفية إخطارا من مركز شرطة الشهداء بمصرع “ع.ز ” عامل وزوجته ونجل شقيقه عامين؛ إثر استقلالهم تروسيكل بالقرب من مستشفى الشهداء في تصادم مع سيارة ملاكي أصيب سائقها.

فيما تم نقل الجثث إلى مستشفى الشهداء ونقل سائق السيارة الملاكي إلى مستشفى شبين الكوم لمتابعة حالته الصحية.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .