طلب زواجها.. سجن متهم بهتك عرض فتاة في الإسكندرية سنة مع الإيقاف




عصام عامر


نشر في:
الأربعاء 29 يونيو 2022 – 6:29 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 29 يونيو 2022 – 6:29 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمود طه سالم، اليوم الأربعاء، “م.م.ف”، سائق توكتوك، بالسجن لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ؛ لاتهامه بهتك عرض “م.ط.ي”، في القضية المقيدة برقم 33259 لسنة 2021 جنايات ثانٍ الرمل.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ الرمل، يفيد ورود بلاغًا من والد المجني عليها، يتهم شخصًا بهتك عرض نجلته، أثناء تواجدها في نطاق دائرة القسم.

وتوصلت التحقيقات، المدعومة بتحريات ضباط مباحث القسم، إلى أنه عقب ترك الأب نجلته في منزل جدتها، لم تعود إليه، بل تواصلت مع المتهم الذي حضر إليها واصطحبها إلى منزله فاستجاب لها، وحال تواجدهما معًا هتك عرضها برضاها، بدعوى رغبته في الزواج منها.

وتم تحرير محضر إداري بالواقعة، وبعرض المتهم على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أحمد عبد الوهاب تركي، وإيهاب محمد السعيد، وسكرتير الجنايات، كيرلس الراوي، بعد أن تقدم والد الفتاة بطلب تنازل وتصالح مع المتهم، بعد طلبه الزواج منها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .