السجن عامين وغرامة 100 ألف جنيه لمتهمين بإلقاء أكياس الماء على مواطنين




علاء شبل


نشر في:
الأربعاء 29 يونيو 2022 – 2:32 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 29 يونيو 2022 – 2:32 م

قضت المحكمة الاقتصادية بمجمع محاكم طنطا في محافظة الغربية، بمعاقبة 3 متهمين في القضية التي تحمل رقم 516 لسنة 2022 جنح اقتصادي طنطا، بالسجن عامين وغرامة 100 ألف جنيه وكفالة 10 آلاف جنيه لإيقاف عقوبة الحبس، لإلقاء أكياس المياه على المواطنين أثناء سيرهم بالشوارع.

وصدر القرار برئاسة المستشار مصطفى فراج، والمستشارين رؤساء بالمحكمة جمال حماد، وأحمد الأدهم، محمد الفخراني، وممثل النيابة العامة عمر عبد الجليل، لقيام المتهمين باستعراض القوة أمام المواطنين المارين في الشوارع وتعرضهم لحرمة حياتهم الخاصة وذلك ممن خلال إلقاء أكياس المياه على المواطنين أثناء سيرهم بالشوارع.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما رصدت الأجهزة الأمنية مقطع بمواقع التواصل الاجتماعي، لقيام مجموعة من الأشخاص، يستقلون الدراجات البخارية وبحوزتهم أكياس ممتلئة بالمياه، ويقومون بإلقائها على المارة أثناء سيرهم، الأمر الذي يكدر صفو الأمن العام ويخلق حالة من الفوضى.

وبالاستعانة بالوسائل والتقنيات الحديثة كاميرات المراقبة، توصلت إلى صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها كلا من ” احمد م ا ال “، ” معاذ م ح ه “، ” رامي ا ح ش “، حيث تم ضبطهم واقتيادهم وعرضهم على النيابة العامة والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإحالتهم إلى المحكمة الاقتصادية التي أصدرت قرارها المتقدم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .