بعد حبس المتهم 3 سنوات.. والد فتاة الابتزاز الإلكتروني بطنطا: الحق رجع وأطالب بسرعة تنفيذ الحكم

قضت المحكمة الاقتصادية بمدينة طنطا، اليوم، بحبس المتهم بابتزاز فتاة وأسرتها والتسبب في وفاة شقيقتها مريضة السرطان قهرا بسبب سوء حالتها النفسية، لما كان ينشر عنهم بوسائل التواصل الاجتماعي، 3 سنوات مع غرامة 100 ألف جنيه.

وقال وحيد النوحي، والد الفتاة، إنهم عانوا لسنوات من طالب زميل ابنته في الكلية حيث حاول التعرض لها خلال سنوات الدراسة وعند رفضها؛ أنشأ حسابات وهمية ونشر صور لها ولوالدتها وشقيقتها الأخرى المصابة بمرض السرطان.

وأضاف الأب، في تصريحات صحفية، أن الأمر وصل إلى تركيب صور لوالدتها على أجساد عارية وإرسالها لزملائها حيث تعمل الأم بالتربية والتعليم، وسط استغاثات وجلسات عرفية لم تنتهي بشيء.

وذكر أنه حرر العديد من المحاضر والتي انتهت بالإحالة إلى المحكمة الاقتصادية بطنطا التي قضت حكمها اليوم بسجن المتهم 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه.

ووسط حالة من الفرحة قال النوحي “الحمد لله حق بنتي رجع وحق والدتهم، المتهم تتسبب في سوء الحالة النفسية لبنتي المريضة بالسرطان حتي توفيت بسبب ما كان ينشرها عنها هي وشقيقتها ووالدتهم”.

وطالب الأب بسرعة تنفيذ الحكم على المتهم وضبطه حتى يكون عبرة لأي مبتز إلكتروني يهدد حياة الأسر المصرية.

وأكد أن قضاء مصر عادل حيث إنهم كانوا يبيتون أيامهم في حزن وحسرة لما يكتب وينشر عنهم على مواقع التواصل الاجتماعي والصور العارية لأسرته قائلا “الحمد لله ربنا نصرنا”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .