تجديد حبس 5 متهمين بالانضمام لجماعة الإرهابية في الإسكندرية 45 يومًا




كتب – عصام عامر:


نشر في:
الإثنين 27 يونيو 2022 – 10:21 م
| آخر تحديث:
الإثنين 27 يونيو 2022 – 10:21 م

قررت، دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي، اليوم الاثنين، إلغاء القرار الصادر من المحكمة السابقة، بإخلاء سبيل 5 متهمين وهم: “أحمد.ع.أ”، و”أحمد.ف.ح”، و”أحمد.ال.ع”، و”أحمد.ع.د” و”خليل.أ.ع”، بالانضمام إلى الجماعة الإرهابية ” بتدابير احترازية” احتياطيًا على ذمة القضايا المتهمين فيها.

وأمرت المحكمة خلال جلسة التدابير الاحترازية التي عقدت بعضوية المستشارين: طارق الصيرفي، وعبد السلام نبيه، وسكرتير التجديد، أسامة شهدي، بحبس المتهمين لمدة 45 يومًا احتياطيا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بالانضمام إلى الجماعة الإرهابية، ونشر أخبار كاذبة تستهدف الإضرار بالأمن القومي للبلاد.

وكانت النيابة العامة أسندت للمتهمين الـ5 تهمة “نشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد بقصد تكدير السلم العام”، في إطار خدمة أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة التي تستهدف زعزعة الثقة في الدولة المصرية ومؤسساتها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .