ضبط طالب بطب أوكرانيا يعمل طبيبا في استقبال مستشفى أبوتشت المركزي




حمادة عاشور:


نشر في:
الإثنين 27 يونيو 2022 – 2:59 م
| آخر تحديث:
الإثنين 27 يونيو 2022 – 2:59 م

أكد مصدر بمديرية الصحة بمحافظة قنا، اليوم الاثنين، قيام لجنة وزارية تفتيشية من وزارة الصحة بكشف قيام شاب بالفرقة الثالثة بكلية الطب في دولة أوكرانيا، بتوقيع الكشف الطبي على المرضى بقسم الاستقبال بمستشفى أبوتشت المركزى، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وقال المصدر، لـ”الشروق”، إنه أثناء قيام لجنة من وزارة الصحة بالتفتيش على المستشفيات المركزية بالمحافظة، اكتشفت قيام شاب بالعمل في قسم الاستقبال بمستشفى أبوتشت، بتوقيع الكشف الطبي على المرضى، وحين طلبت منه اللجنة الكارنية الخاصة به، ارتاب واتضح أنه غير مقيد بسجلات الأطباء، وأنه طالب بالفرقة الثالثة في كلية الطب بدولة أوكرانيا، وتم تحرير محضر بالواقعة.

ولفت المصدر، إلى أن اللجنة الوزارية قامت بالمرور على عدد من المستشفيات، بحجة أنهم مرضى وأقارب مرضى، للتفتيش على المستشفيات وكيفية التعامل مع المرضى وسرعة الاستجابة.

وكان اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، قد أحال الشهر قبل الماضى، مديري مستشفيات نجع حمادى وفرشوط للتحقيق، وذلك بعدما تبين قيام طالب راسب فى الثانوية العامة بالعمل داخل هذه المستشفيات لمدة تجاوزت الـ4 سنوات بقسم النساء والتوليد.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .