إحالة أوراق سائق حفار للمفتي بتهمة قتل زميله في المنيا




ماهر عبد الصبور


نشر في:
الأحد 26 يونيو 2022 – 5:29 م
| آخر تحديث:
الأحد 26 يونيو 2022 – 5:29 م

قضت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار محمد حسن عبد الباقي، وعضوية المستشارين حسين علي وعمر محمود قطب، ومحمد قرشي وكيل النيابة، وأمانة سر خالد شعبان، مساء اليوم السبت، بإحالة أوراق “عادل السيد فوزي”، والمشهور إعلاميًا بـ”سفاح المنيا”، لمفتي الديار المصرية للنظر في إعدامه بتهمة قتل زميله “هشام” سائق حفار، وفصل رأسه، وقطع ذراعيه وقدميه.

وحكمت المحكمة على نجل المتهم وشريكه في الجريمة “م. عادل”، بالحبس المشدد لمدة ٣ سنوات، وكذلك لـ٣ آخرين، وحددت جلسة الأول من يوليو القادم للنطق بالحكم.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت بلاغاً من غرفة عمليات النجدة يفيد بالعثور على جثة لذكر مجهولة الهوية ملقاة خلف مجمع المدارس بمنطقة كفر المنصورة، وعلي الفور انتقل رجال البحث الجنائي إلى مكان البلاغ وتبين أنها جثة بدون رأس وذراعين وقدمين، لشاب في العقد الثالث من عمره، ولا توجد معه أية أوراق ثبوتية تحدد هويته.

وشكل مدير أمن المنيا فريق بحث جنائي، بقيادة العقيد عمرو حسن مفتش مباحث قسم المنيا، والمقدم جاب الله صدقي رئيس المباحث والمعاونين، وتم الانتقال لمنطقة العثور على الجثة، وتفريغ كاميرات المراقبة في الشوارع المؤدية للطريق الذي عثر على الجثة فيه.

وكشفت الكاميرات قيام سائق بحمل الجوال وإلقائه على الطريق الدائري، وعليه تم تحديد المتهم الرئيسي، والقبض عليه وزوجته وابنه واللذين تبين اشتراكهما في ارتكاب الجريمة.

وبمناقشته تم تحديد هوية المجني عليه، حيث تبين أن جثة القتيل لشخص يدعى “هشام سالم منشاوي”، ٣٣ سنة، وأنه من قرية مرزوق بمركز مطاي، وكان يعمل سائقا على حفار بأسيوط، وعلى علاقة بالمتهم، كما تبين أن المجني عليه متغيب من يوم السبت.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .