تجديد حبس سائق قطار البضائع المحمل بحبوب الغلال بالبحيرة 15 يوما




خميس البرعي


نشر في: الأحد 26 يونيو 2022 – 7:08 م
| آخر تحديث:
الأحد 26 يونيو 2022 – 7:08 م

قرر المستشار حسام أبو فطيرة رئيس محكمة جنح الدلنجات الجزء بمحافظة البحيرة ، تجديد حبس ” خالد ا ع” سائق قطار البضائع المحمل بحبوب الغلال، و الذى انقلب الاربعاء عند قرية الشرقاوى بناحية البستان التابعة لدائرة المركز، 15 يوما مع مراعاة التجديد في الميعاد القانونى.

وكان المستشار محمد الشافعي، رئيس النيابة الكلية، قد قرر حبس “خالد ا ع” سائق قطار البضائع الذي انقلب أمس بناحية عزبة الشرقاوي بقرية البستان التابعة لدائرة مركز الدلنجات، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل مساعد السائق “محمد ع ع” من ديوان مركز الشرطة، كما قررت النيابة العامة إرسال السائق والمساعد لعمل تحليل المخدرات بالمعاملة المختصة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، خلال التحقيقات التي استمرت لأكثر من 20 ساعة متواصلة، أن سرعة القطار أثناء الانقلاب تجاوزت 71 كيلو مترا في الساعة، وذلك عقب فحص الأجهزة الخاصة بالسرعة الموجودة في القطار والتي تم فحصها بمعرفة مدير إدارة تحليل البيانات بالسكة الحديد، وذلك على عكس ما جاء بأقوال السابق الذي قرر أنه أثناء كان يسير بسرعة 30 كيلوا في الساعة.

وقررت النيابة العامة تشكيل لجنة هندسية لفحص القضبان المتهالكة التي تم رصدها أثناء معاينة النيابة العامة، والتحفظ على الهواتف المحمولة الخاصة بالسائق والمساعد وإرسالها للجهات المعنية لفحصها.

وتلقى اللواء أحمد عرفات، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من العميد مصطفى السعدني مأمور مركز شرطة الدلنجات بوقوع حادث انقلاب 15 سيارة قطار محملة بالغلال، عند مزلقان الشرقاوى بقرية البستان التابعة لدائرة المركز.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .