مقتل موظف إثر مشاجرة بين عائلتين في الشرقية




فاطمة علي


نشر في:
الجمعة 24 يونيو 2022 – 10:20 م
| آخر تحديث:
الجمعة 24 يونيو 2022 – 10:20 م

لقي موظف بالمحليات بالزقازيق بالشرقية، مصرعه، اليوم الجمعة؛ إثر إصابته بكدمة في الرأس في مشاجرة بين عائلتين بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق العام، بوصول المدعو محيي الدين م، 51 سنة، موظف بالمحليات، مقيم بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق، جثة هامدة إثر إصابته بكدمة في الرأس.

وتبين مقتل المجني عليه في مشاجرة بين عائلتين في دائرة قسم شرطة أول الزقازيق، فيما تبين وجود خلافات قديمة بين العائلتين منذ عدة سنوات وأن الطرفين سبق وحرروا عدة بلاغات ضد بعضهم في قسم الشرطة.

وتبين من التحريات، نشوب مشاجرة إثر تجدد الخلافات بين المجني عليه ونجله أدهم، 20 سنة، حاصل على دبلوم صناعي، ونجل شقيقه إسلام (طرف أول)، وبين فريد ع ب، 32 سنة، بائع ملابس، ومجدي ب، بائع ملابس، ومحمود ب، 47 سنة، بائع ملابس (طرف ثاني)، ما أسفر عن مقتل المجني عليه بعدما أصيب بضربة في رأسه.

جرى ضبط طرفي المشاجرة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6640 جنح قسم أول الزقازيق لسنة 2022، وتم التحفظ على الجثة في مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .