محامي نيرة أشرف: نتوقع صدور الحكم على المتهم في الجلسة الأولى أو الثانية

توقع أحمد حجازي محامي نيرة أشرف طالبة طالبة جامعة المنصورة التي قتلها زميلها، صدور الحكم على المتهم في الجلسة الأولى أو الثانية، (من المحاكمة التي تبدأ يوم الأحد أمام الدائرة الرابعة من محكمة جنايات المنصورة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة “mbc مصر”، مساء الجمعة، أن الجريمة مكتملة الأركان، موضحًا أن المتهم كان يفكر في قتلها منذ رمضان الماضي، وأن نية القتل كانت تزداد بشكل يومي.

ونفى أن تكون نيرة قد رأت المتهم في الأوتوبيس، ونفى أيضا من أن يكون المتهم قد قال “ادفنوني في حضنها أرجوكم” كما نُسب له.

وتابع: “المتهم تعدى عليها بالسب والشتم في عرضها وشرفها على واتساب، وهي عملت محاضر ضده لكنها مكنتش عارفة الإجراءات القانونية علشان تكمل”.

وكان النائب العام، قد أمر بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها (نيرة) عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها.

جاء قرار الإحالة بعد ثمان وأربعين ساعة من وقوع الحادث، كما تم التنسيق مع محكمة الاستئناف المختصة وتحددت أولى جلسات المحاكمة يوم الأحد القادم الموافق السادس والعشرين من الشهر الجاري.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .