جهود أمنية مكثفة لسرعة ضبط المتهمين في واقعة استشهاد عميد بمركز أبو تيشت




حمادة عاشور


نشر في:
الأحد 19 يونيو 2022 – 4:25 م
| آخر تحديث:
الأحد 19 يونيو 2022 – 4:25 م

كثفت الأجهزة الأمنية من تواجدها لليوم الثاني على التوالى، اليوم الأحد، في قرى مركز أبوتشت، لسرعة ضبط المتهمين الخارجين على القانون، والمتهمين في واقعة استشهاد العقيد محمد جمال نصاري، وكيل فرع البحث الجنائي بمركز أبوتشت، الذي استشهد أمس السبت، أثناء أداء واجبه بضبط متهمين جنائيين بقرية الرزقة.

ودفعت قوات الشرطة بمجموعات قتالية مدعومة بسيارات مدرعة لتمشيط المناطق الزراعية والصحراوية لمحاصرة المتهمين في واقعة استشهاد وكيل فرع البحث الجنائى بمركز أبوتشت، لسرعة ضبطهم تطبيقا لقرار النيابة العامة بضبطهم والأسحلة الآلية التي بحيازتهم.

وقال مصدر أمني لـ”الشروق”، إنه تم تحديد المتهم في واقعة استشهاد العقيد محمد جمال نصاري، المتهم “منصور ع”، مسجل خطر، ومطلوب ضبطه في عدد من القضايا، وأثناء قيام حملة أمنية مكبرة أمس السبت، باستهدافه بادر المتهم بإطلاق النار على قوة الشرطة مما أدى إلى استشهاد وكيل فرع البحث الجنائي.

وأشار المصدر الأمني، إلى أن قوات الشرطة تواصل تمشيط المناطق التي اختبأ بها المتهم وآخرين لسرعة القبض عليهم وتسليمهم للعدالة.

وتم إعلان حالة الاستنفار الأمني بكل مراكز أبوتشت لسرعة ضبط المتهمين الخارجين على القانون.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .