الأتوبيس اصطدم بجبل.. إصابة 24 شخصا إثر انقلاب أتوبيس في أبو زنيمة بجنوب سيناء




رضا الحصري


نشر في:
الأحد 12 يونيو 2022 – 10:19 ص
| آخر تحديث:
الأحد 12 يونيو 2022 – 10:19 ص

أكد شهود عيان، في حادث انقلاب أتوبيس سياحي على الطريق الدولي الساحلي القديم في جنوب سيناء، اليوم الأحد، أن الأتوبيس تصادم مع أحد الجبال التي توجد بمنطقة ملفات أبو زنيمة، وهذه المنطقة تعد من أخطر وأوعر المناطق التي توجد على الطريق الساحلي القديم.

وتعد منطقة ملفات مدينة أبو زنيمة ثاني مدن جنوب سيناء بعد مدينة رأس سدر بنحو 80 كيلومترا، وتبلغ مسافة تلك الملفات 22 كيلومترا، وهي شديدة الخطورة لكثر المنحنيات بها، فضلًا عن أن الطريق فردي وليس مزدوجًا، لذا يجب على قائدي السيارات خلال مرورهم بتلك المنطقة، أن يكونوا في منتهى الحذر، ولابد من الالتزام باللوحات الإرشادية التي توجد على الطريق حتى لا يتعرض لحادث.

وتلقى اللواء شريف رؤوف مدير أمن جنوب سيناء، اليوم الأحد، بلاغا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بانقلاب أتوبيس سياحي تابع لشركة حورس رقم (ع .ي. ق-7398) بمنطقة ملفات أبو زنيمة على الطريق الساحلي القديم، وأسفر الحادث عن إصابة 24 شخصًا، جارٍ التعرف على هويتهم.

وجرى الدفع بـ13 سيارة إسعاف تحت إشراف الدكتور محمد عبدالجواد مدير مرفق الإسعاف بجنوب سيناء، لنقل المصابين إلى مستشفى أبورديس العام.

وأخطرت النيابة العامة؛ للتحقيق في الواقعة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .