10 سنوات صداقة تنتهي بجريمة قتل.. كواليس مقتل حلواني على يد سائق بسبب سلسلة في فيصل




محمود عبدالسلام


نشر في:
السبت 11 يونيو 2022 – 5:10 م
| آخر تحديث:
السبت 11 يونيو 2022 – 5:10 م

“أخويا لحد ما أموت”، بتلك الكلمات كتب المجني عليه “محمود ع.”، حلواني، منشورا عبر صفحته الشخصية بـ”فيسبوك”، معلقا على صورة تجمعه مع المتهم قبل وقوع الحادث بـ48 ساعة؛ ليعبر عن مدى حبه له، فهو لم يعلم أن حياته ستنتهي بتلك الطريقة المأسوية على يد صديق عمره الذي طالت صداقتهم لأكثر من 10 أعوام.

كالعادة خرج “محمود” من منزله متجهًا إلى مسكن صديق عمره “ع” الشهير بـ”موزة” يعمل سائقا؛ لتناول وجبة العشاء معه، وغسل شقاء يومه بالكلام الطيب ووصلة الهزار والضحك التي دائمًا ترسم على الوجوه عند المقابلة، لكن حدث غير المتوقع فسرعان ما انقلب الضحك إلى صرخات وأنين من المجني عليه، عقب قطعه سلسلة كان يرتديها المتهم لتذكرته بشقيقه الذي توفي من عدة سنوات بدون قصد؛ ليقوم المتهم بتوجيه عدة طعنات نافذة بالصدر للمجني عليه؛ على إثرها سقط أرضا وملامح الصدمة تسيطر على جسده، ليلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه.

هرولا والدا المتهم عقب سماع أنين المجني عليه، ليقوما بنهر ابنهما على تلك الجريمة التي تؤدي به إلى حبل المشنقة، لكن مشاعر الخوف على ابنهما سيطرت عليهما، ليحاولا إبعاد أصابع الاتهام عن المتهم؛ لتقوم الأم بمسح آثار الدماء من أرضية المنزل، وقيام الأب بإصابة ابنه بجرح غائر في الذراع حتى إذا تم اكتشاف الجريمة، يدعي انقضاض المجني عليه وهجومه على ابنه، وقام إلقاء الجثة وسط الشارع، لكن العداله الإلهية لم تشاء لقاتل تلك الشاب الهرب من قبضة العدالة.

ليبلغ أحد المارة قسم شرطة الهرم، بوجود جثة غارقة في دمائها وسط الشارع، لتنتقل الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ على الفور، الأمر الذي أربك جميع الأهالي، ليتسألو عما يحدث داخل المنطقة؛ ليتبين أن الجثة لحلواني بها آثار طعن بالصدر ووجود شبة جنائية، ليتوعد رجال الشرطة بعدم خلع ملابسهم إلا والمتهم داخل محبسه.

وبعمل التحريات وسؤال شهود العيان وإهالي المتوفي، تبين أن صديق المجني عليه “ع” الشهير “بموزة”، هو وراء ارتكاب الواقعة، بسبب قطع المجني عليه سلسلة كان يرتديها المتهم دون قصد، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

فيما تمكنت القوات من القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .