الإعدام لفتاة وخطيبها والسجن المؤبد لوالدتها لاتهامهم بقتل الأب في الهرم




محمود عبد السلام


نشر في:
الإثنين 6 يونيو 2022 – 4:49 م
| آخر تحديث:
الإثنين 6 يونيو 2022 – 4:49 م

قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة فتاة وخطيبها بالإعدام شنقا، لاتهامهم بقتل والدها، بسبب ما ادعته في التحقيقات من محاولته التعدي عليها بالهرم جنسيا.

كما عاقبت المحكمة والدة الفتاة بالسجن المؤبد، لمساعدتها فى ارتكاب الجريمة.

وبينت التحقيقات أن زوجة المجني عليه “نادية.ش”، فوجئت بابنتها “م.س”، البالغة من العمر 28 عاما، تخبرها بأن والدها حاول التعدي عليها أكثر من مرة، وعندما كانت تحاول منعه يضربها ويهددها بالقتل.

وأضافت التحقيقات أنه عقب ذلك قررا التخلص من حياة الأب بالاستعانة بخطيب الفتاة “إ.م” وإلقاء جثته وسط القمامة، وإشعال النيران بالجثة لإبعاد أصابع الاتهام عنهم، لكن الأجهزة الأمنية تمكنت من كشف ملابسات الواقعة، والقبض على المتهمين.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة ملقاة بالقمامة ومتفحمة بدائرة قسم شرطة الهرم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين وجود جثة شخص في العقد الخامس من العمر متفحمة وغير معلومة الملامح، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة، وبتكثيف الجهود أمكن تحديد هوية المجني عليه، والقبض على مرتكبي الواقعة، (ابنة المجني عليه وخطيبها ووالدتها)، وتمكنت القوات من القبض عليهم واقتيادهم إلى ديوان القسم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .