التحقيقات تكشف أسباب واقعة محاولة ذبح شاب في محطة قطار قليوب




محمود عواد


نشر في:
الإثنين 6 يونيو 2022 – 2:47 م
| آخر تحديث:
الإثنين 6 يونيو 2022 – 2:47 م

كشفت التحقيقات في واقعة محاولة شاب ذبح آخر في قطار منوف القاهرة بمحطة قطارات قليوب، مساء أمس الأحد، أن المتهم مهتز نفسيا وأنه هاجم المجني عليه إثر إصابته بنوبة هياج داخل القطار.

كما كشفت التحقيقات، أن إصابة المجني عليه عبارة عن جرح سطحي بالجانب الأيمن من الرقبة وجرح صغير بجوار الأذن، وتم نقله لمستشفى معهد ناصر، وإجراء جراحة تجميل له وغادر المستشفى بحالة جيدة مع أسرته إلى محافظة المنوفية حيث يقيم.

فيما تحفظت أجهزة الأمن بالقليوبية وجهات التحقيق على المتهم للاستعلام عن حالته النفسية والعصبية، وتحديد هويته حيث إنه لم يكن يحمل أي إثبات شخصية، ولكن كان يردد كلمات غير مفهومه وظهر عليه علامات عدم الاتزان النفسي.

الجدير بالذكر أن محطة قطار قليوب قد شهدت أمس مهاجمة شاب لشخص آخر، وإصابته بجرح في الرقبة ومحاولة الهرب، حيث تمكن الأهالي ورجال الشرطة بالمحطة من ضبط المتهم والتحفظ عليه واستجوابه.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، وجرى نقل الشاب المصاب للمستشفى وإسعافه، وطلبت جهات التحقيق الاستعلام عن حالة المصاب.

ورجحت التحقيقات الأولية، أن المتهم يعاني من حالة نفسية، وأنه كان يهذي بكلمات غير مفهومة خلال الواقعة.

وتلقت أجهزة الأمن بالقليوبية بلاغا بوجود مصاب بجرح بالرقبة داخل محطة قطارات قليوب ونقل المصاب للمستشفى والتحفظ على أحد الأشخاص لشروعه في قتل المجني عليه.

وانتقلت أجهزة الأمن بالقليوبية والبحث الجنائي، وتبين أن رواد المحطة وقطار منوف فوجئوا بقيام شخص بمهاجمة شاب 17 عامًا بسكين، وأصابه بجرح ذبحي وتم نقله للمستشفى لإسعافه، وإنقاذه وأجريت له عملية تجميل بمستشفى معهد ناصر بالقاهرة.

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، وجرى التحقيق معه، وتبين إصابة شاب يدعي حسن م 17 سنة، من المنوفية بجرح سطحي بالرقبة وجرى إسعافه وغادر المستشفى بعد تلقي العلاج.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .