تأجيل محاكمة المتهم بقتل طفله وإجهاض زوجته بالشرقية




فاطمة علي


نشر في: السبت 4 يونيو 2022 – 4:10 م
| آخر تحديث:
السبت 4 يونيو 2022 – 4:10 م

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية برئاسة المستشار محمود الكحكي رئيس المحكمة، اليوم السبت، تأجيل محاكمة عامل إلى جلسة الثلاثاء المقبل؛ لمناقشة شاهدة الإثبات الأولى؛ لاتهامه بقتل طفله إثر مشاجرة بينه وبين طليقته (والدة الطفل) بدائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان، والتي تبين أن المتهم قد تسبب كذلك في إجهاض زوجته الثانية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة ثالث العاشر من رمضان بمقتل طفل على يد والده إثر مشاجرة بين والد الطفل وطليقته (والدة الطفل المجني عليه)، وذلك بدائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان.

وتبين مقتل الطفل معاذ، 4 سنوات، على يد والده “علي .ال”، 30 سنة، عامل في أحد المصانع بمدينة العاشر من رمضان؛ إثر نشوب مشاجرة بين الأب وطليقته (والدة الطفل)، وأن الطفل كان رفقة والده في وجود زوجة والده، وحال محاولة الأخيرة الدفاع عن الصغير تسبب عنف الأب تجاهه في تعرضها للإجهاض.

وتبين حدوث الواقعة بعد حصول طليقة المتهم (والدة الطفل) على حكم يُثبت أحقيتها في نفقة الصغير.

وجرى ضبط الأب المتهم، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .