أكاديمية الشرطة تواصل تنظيم دورات تدريبية بمجال فحص وثائق السفر وكشف التزوير




مصطفى عطية:


نشر في:
السبت 4 يونيو 2022 – 2:34 م
| آخر تحديث:
السبت 4 يونيو 2022 – 2:34 م

واصلت وزارة الداخلية تنظيم الدورات التدريبية لطالبات كلية الشرطة فى مجال “فحص وثائق السفر وكشف التزوير” بمقر المركز المصرى للتدريب على عمليات حفظ السلام بكلية التدريب والتنمية بأكاديمية الشرطة.

نظمت أكاديمية الشرطة بإشراف اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، دورتين تدريبيتين بالتنسيق مع بعض الجهات الدولية المعنية بهدف تعريف المتدربات بمختلف أنواع جوازات السفر وإطلاعهن على أحدث الوسائل المستخدمة لتأمينها، والأساليب الحديثة المتبعة حالياً لتزويرها، فضلاً عن تدريبهن عمليا على كيفية فحص وثائق السفر والتحقق من صحتها واكتشاف المزور منها، وذلك فى إطار تعزيز قدرات ومهارات الطالبات الفنية، وتأهيلهن للعمل الميدانى فى المجالات ذات الصلة عقب التحاقهن بالعمل الأمنى مستقبلاً.

ومن جانبهم، أشاد الخبراء الأجانب بنشاط الطالبات وحسن استيعابهن لبرامج الدورة التدريبية، وقدرتهن على التفكير والإبداع الذى سينعكس على تعزيز قدراتهن على العمل فى هذا المجال الحيوى الذى يعنى بمكافحة إحدى الجرائم غير النمطية، التى تستفيد من التطور التكنولوجى الهائل فى هذا الشأن.

يأتي ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على النهوض بمستوى الأداء الأمنى وقدرات أعضاء هيئة الشرطة فى كل المجالات، ولاسيما فى مجال “فحص وثائق السفر وكشف التزوير”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .