العثور على جثة شاب غرق في مياه ترعة بالشرقية




كتبت – فاطمة علي:


نشر في:
الخميس 2 يونيو 2022 – 11:58 م
| آخر تحديث:
الخميس 2 يونيو 2022 – 11:58 م

تمكن فريق من قوات الإنقاذ النهري التابع لقطاع الحماية المدنية في مديرية أمن الشرقية، من انتشال جثة شاب من مياه ترعة أبو جلال التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة الإبراهيمية بمحافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بسقوط شاب غارقًا في مياه ترعة أبو جلال التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة الإبراهيمية.

على الفور، انتقل فريق من قوات الإنقاذ النهري التابع لقطاع الحماية المدنية في مديرية أمن الشرقية إلى موقع البلاغ، وجرى انتشال الجثة وتبين أنها للمدعو السيد لبيب شعبان، 20 عامًا، مُقيم في قرية كفور نجم التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة الإبراهيمية.

وتبين من التحريات الأولية غرق الشاب أثناء محاولته السباحة مياه الترعة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإبراهيمية المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .