السجن سنة لمتهم بهتك عرض قاصر في الإسكندرية




عصام عامر


نشر في:
الخميس 2 يونيو 2022 – 8:36 ص
| آخر تحديث:
الخميس 2 يونيو 2022 – 8:36 ص

عاقبت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمود طه سالم، أمس الأربعاء، “ع.م.م”، عامل بجراج، بالسجن لمدة سنة؛ لاتهامه بهتك عرض طفلة تدعى “م.م.ع”، 14 عامًا، وذلك في القضية المقيدة رقم 15951 لسنة 2021 جنايات ثانٍ الرمل.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ الرمل، حول ورود بلاغًا من والدة طفلة؛ تتهم شخص بهتك عرض نجلتها داخل محل سكنها في دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، والمستندة على تفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة أنه وعلى أثر علاقة عاطفية بين المتهم، وبين المجني عليها، اتفقت معه على الحضور إلى الشقة محل سكنها، وذلك في عدم وجود والدتها، حيث هتك عرضها، وعند عودة والدتها أبلغت الشرطة.

وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهم، وباقتياده إلى ديوان قسم الشرطة ومواجهته أقر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أحمد عبد الوهاب تركي، وإيهاب محمد السعيد، وسكرتير الجنايات، كيرلس الراوي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .