إحالة أوراق المتهم بذبح حماته في مستشفى الزقازيق للمفتي




فاطمة علي:


نشر في:
الأربعاء 1 يونيو 2022 – 5:35 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 1 يونيو 2022 – 5:35 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، اليوم الأربعاء، قرارًا بإحالة أوراق المتهم بذبح حماته في مستشفى الزقازيق الجامعي، إلى مفتي الديار المصرية، وحددت جلسة 2 أغسطس المقبل؛ للنطق بالحكم.

كما قررت المحكمة تأجيل محاكمة شقيق المتهم وآخر، متهمين في نفس القضية، إلى ذات الجلسة للنطق بالحكم.

كانت جهات التحقيق اصطحبت المتهم إلى مكان الحادث لإجراء معاينة تصويرية، فيما أدلى المتهم، في وقتٍ سابق، باعترافاته أمام جهات التحقيق حول الواقعة، مؤكدًا أنه أراد فعل جريمته وأنه “تخلص من رأس الحية”، على حد وصفه في التحقيقات.

كان مستشفى الزقازيق الجامعي شهد مقتل المجني عليها فردوس عبدالجليل، 60 سنة، ربة منزل، مُقيمة بقرية كفر الخضيري، التابعة لمركز ههيا.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها ع م، 37 سنة، صاحب ورشة كاوتش، مُقيم بمنشاة أبو عمر، وأوضح وجود خلافات سابقة بين المتهم وزوجته “ف. ت”، 33 سنة، وتعديه عليها بالضرب والتسبب في إصابتها إصابة خطيرة بالأنف، غادرت على إثرها منزل الزوجية وأقامت مع أسرتها، فيما تبين أن المتهم توجه أكثر من مرة لإعادة زوجته دون جدوى.

وأثناء تواجد الزوجة بقسم الأنف والأذن بمستشفى الزقازيق الجامعي، لإجراء عملية جراحية بالأنف على خلفية إصابتها التي ألحقها بها زوجها، وكانت والدتها مرافقة لها بالمستشفى.

وتوجه زوجها لزيارتها يوم الجمعة الماضي، في محاولة جديدة منه لإعادتها، إلا أنها رفضت هي ووالدتها عودتها معه إلا بعد إجراء العملية وعلاجها، فاستشاط غضبًا وأخرج سكينًا من طيات ملابسه وذبح والدة زوجته، وسط ذهول باقي المرضى، وتمكن من الفرار.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بعد ساعات من الحادث، من ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن جثة المجني عليها عقب انتداب الطب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة.

وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيق، قبل إحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق بتهمة القتل العمد.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .