مصدر أمني: حالة قاتلة أطفالها بالدقهلية لا تسمح باستجوابها حتى الآن




مصطفى عطية


نشر في:
الثلاثاء 31 مايو 2022 – 4:51 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 31 مايو 2022 – 4:51 م

قال مصدر أمني إن الحالة الصحية للسيدة التي قتلت أطفالها الثلاثة بالدقهلية لا تسمح باستجوابها حتى الآن.

وأضاف المصدر أنه تشكل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، بالاشتراك مع مباحث الدقهلية، لكشف ملابسات وأسباب الحادث.

وأشار المصدر إلى صعوبة سؤال واستجواب السيدة “حنان.م” 33 عاما، نتيجة إصاباتها بجرح قطعي بالرقبة بحوال طول 10 سم مع اشتباه في قطع بالشرايين والأوتار والأحبال الصوتية.

من جهتها، قررت النيابة العامة بالدقهلية التصريح بدفن جثث 3 أطفال ضحايا مذبحة قرية ميت تمامة بدائرة مركز شرطة منية النصر بالدقهلية، وشيعت جثامين الأطفال الضحايا إلى مثواهم الأخير وسط عشرات من أهالي القرية، وفي حضور والدهم محمد المتولي شرف 37 عاما، الذي جاء من السعودية لاستلام الجثامين وإنهاء تصريح الدفن.

وتركت الأم رسالة إلى زوجها قبل ارتكاب الواقعة ومحاولة الانتحار بإلقاء نفسها أمام جرار زراعي، جاء نصها: “أنا وديت ولادك للجنة يا محمد، وانت كمان هتروح الجنة معاهم، لأنك مقصرتش معانا في أي حاجة، أنا اللى قصرت معاهم وبالذات أحمد، كان لازم أوديه الجنة، لأن ذنبه فى رقبتي، لا علمته الكلام ولا الحياة والتعليم، وإخواته معاه فى الجنة”.

وتابعت في رسالتها: “اصبر واحتسبهم عند الله، ويا بختك بالجنة، أما أنا فادعيلى أنا كنت بتعذب فى الدنيا ومش قادرة أعيش، سامحني ربنا يكرمك باللى تستاهلك، ويعوض عليك بولاد أحسن من ولادي”.

بدأت الواقعة بتلقي مديرية أمن الدقهلية بلاغاً من أحد المستشفيات بدائرة مركز منية النصر مفاده وصول سيدة مصابة بجروح متفرقة في أنحاء الجسم، نتيجة إلقائها بنفسها أمام جرار زراعي أثناء سيره في إحدى الطرق الفرعية بالمنطقة محل سكنها، ولا يمكن استجوابها.

وبفحص البلاغ تبين أن المذكورة مقيمة بدائرة مركز منية النصر، وبالانتقال لمحل إقامتها عثر بإحدى غرف منزلها على أطفالها الثلاثة، وهم: أحمد 7 سنوات، وأنس 5 سنوات، وسمية شهرين، متوفيين وبهم جروح ذبحية بالرقبة، وبجوارهم آلة حادة بها آثار دماء.

كما عُثر على ورقة مدونة بخط اليد موجهة إلى زوج السيدة الذى يعمل بالخارج تفيد اعترافها بارتكاب الواقعة، بما يدلل على اهتزازها النفسى.

وتجري الأجهزة الأمنية استكمال فحص الواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .