هتك عرض السيدات.. السجن 10 سنوات لمنتحل صفة طبيب نساء وتوليد




مصطفى المنشاوي


نشر في:
الثلاثاء 31 مايو 2022 – 12:42 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 31 مايو 2022 – 12:42 م

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار علي عرفان، بمعاقبة متهم بهتك عرض سيدات بادعائه العمل كطبيب نساء، وتزوير محرر رسمي للانضمام لنقابة الأطباء في منطقة الصف، بالسجن المشدد 3 سنوات عن تهمة التزوير، والسجن المشدد 7 سنوات عن تهمة هتك العرض.

صدر الحكم برئاسة المستشار علي عرفان عبد الوهاب، وعضوية المستشارين أسامة محمد على حسن، وخالد عبد الرحمن سالم عبد الرحمن، وأمانة سر ياسر عبد العاطي وعبد المسيح فل.

وأسندت النيابة، للمتهم “صلاح.م”، حاصل على بكالوريوس زراعة، تهمة وهو ليس من أرباب الوظائف العمومية، ارتكب تزويرا في محرر رسمي، هو “استمارة الحصول على بطاقة شخصية”، بأن أثبت بها على خلاف الحقيقة بيانات حالته الوظيفية المزورة بأنه طبيب بشري مع علمه بذلك.

واشترك المتهم مع موظف عام حسن النية بمصلحة الأحوال المدنية، في ارتكاب تزوير المحرر الرسمي، وذلك بجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة مع علمه بذلك، بأن اخرج بصحة المحرر المزور محل الاتهام السابق أمام الموظف العام محتجا لما به من بيانات غير حقيقية، وأمد الموظف بها فأثبتها بالمستند المزور محل هذا الاتهام.

كما هتك المتهم، عرض عدد من السيدات بغير قوة أو تهديد، بأن كشف عن عوراتهن ولامس مناطق عفتهن، واهما إياهن أنه طبيب نساء وتوليد.

كما استولى المتهم على مبالغ مالية من عدد من السيدات، لأن أوهمهن بأنه طبيب نساء وتوليد وتولى علاجهن، فتمكن بتلك الطريقة من الاستيلاء على المبالغ المالية، كما جرح إحدى السيدات جرحا أعجزها عن أعمالها لمدة 20 يوما، ومارس مهنة الطب دون أن يكون مقيداً بسجل الأطباء وبجداول الأطباء البشريين.

وشهد أحد الشهود أن المتهم كان يعمل كطبيب نساء وتوليد منذ سبع أعوام، وأجرى عدد من عمليات الولادة القيصرية والطبيعية قبل أن يكتشف أمره.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .