الإعدام والمؤبد و10 سنوات لـ3 أشخاص خطفوا معاقة لهتك عرضها وسرقتها بالإسكندرية




عصام عامر


نشر في:
الثلاثاء 31 مايو 2022 – 4:28 ص
| آخر تحديث:
الثلاثاء 31 مايو 2022 – 4:30 ص

عاقبت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمود طه سالم، أمس الإثنين، “أ.ال.ال”، بالإعدام شنقًا، و”م.ن.ع”، بالسجن المؤبد، و”ج.م.ف” بالسجن 10 أعوام؛ لاتهامهم باستدراج فتاة تدعى “ر.ك.ف” مُستغلين إعاقتها الذهنية، وظروفها المعيشية، وحاجتها للطعام، وقاموا بإغتصابها، وذلك في القضية رقم 27777 لسنة 2021 جنايات ثانٍ المنتزه.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ المنتزه، حول ورود بلاغًا يتهم شخصين بهتك عرض فتاة، وذلك بعد استغلال إعاقتها واستدراجها إلى داخل منزل أحدهما الكائن في نطاق دائرة القسم، بمساعدة الثالثة.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، والمستندة على تفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة قيام المتهم الأول، بائع فاكهة بعربة كارو، بالإتفاق مع المتهم الثاني، عامل جمع قمامة، على استغلال إعاقة المجني عليها الذهنية، وانعدام إرادتها، وحاجتها إلى الطعام والراحة؛ لعلمهما بقدومها من القاهرة إلى الإسكندرية، وتمكنوا من استدرجها إلى منزل أحدهما وتجريدها من ملابسها وإغتصابها.

وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهمين، وباقتيادهما إلى ديوان قسم الشرطة ومواجهتهما أقرا بالواقعة، وبعرضهما على النيابة العامة، قررت حبسهما احتياطيًا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلا لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقهما حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أحمد عبد الوهاب تركي، وإيهاب محمد السعيد، وسكرتير الجنايات، كيرلس الراوي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .