رسالة أثبتت الجريمة.. تفاصيل ذبح سيدة أطفالها الثلاثة بالدقهلية




نعمان سمير


نشر في:
الإثنين 30 مايو 2022 – 9:07 م
| آخر تحديث:
الإثنين 30 مايو 2022 – 9:07 م

كشف الأجهزة الأمنية، اليوم الإثنين، عن وجود خطاب يثبت ذبح ربة منزل أطفالها الثلاثة في الدقهلية.

وأفاد أحد المستشفيات بدائرة مركز شرطة منية النصر بوصول سيدة مصابة بجروح متفرقة؛ نتيجة إلقائها بنفسها أمام جرار زراعي أثناء سيره بإحدى الطرق الفرعية، ولا يمكن استجوابها.

وبالفحص تبين أن المذكورة مقيمة بدائرة المركز، وبالانتقال لمحل إقامتها عثر بإحدى غرف منزلها على أطفالها سن “7، 5، شهرين” متوفيين، وبكل منهم آثار “جروح” وبجوارهم آلة حادة بها آثار دماء، كما عثر على ورقة مدونة بخط اليد موجهة إلى زوجها الذي يعمل بالخارج تفيد اعترافها بارتكاب الواقعة بما يدلل على اهتزازها النفسي وجاري استكمال الفحص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وذكرت التحقيقات الأولية لرجال البحث الجنائي، أن الأم متورطة في ارتكاب واقعة التخلص من أبناءها الثلاثة ذبحا؛ باستخدام “سكين” عثر عليه في مكان ارتكاب الواقعة داخل مسكنها.

وأوضحت التحقيقات أن الأم مرت بحالة نفسية سيئة خلال الأونة الأخيرة ومحاولتها التخلص من حياتها بعد تنفيذ الجريمة.

وكان اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة منية النصر بقيام سيدة بإلقاء نفسها أمام جرار زراعي مما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة، ونقلها لمستشفى منية النصر ولسوء حالتها جرى إحالتها لمستشفى المنصورة التخصصي.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة النصر، وبالفحص تبين أن المصابة تدعى “حنان م. ا”، 30 عامًا، خريجة كلية تربية قسم لغة عربية، متزوجة من “محمد. أ. م”، 33 عامًا يعمل بالمملكة العربية السعودية.

وكلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام ومباحث مركز شرطة منية النصر لكشف تفاصيل الحادث.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .