النيابة تطلب التحريات حول غرق صياد سقط من مركب في أبي قير بالإسكندرية




عصام عامر


نشر في:
الأحد 29 مايو 2022 – 8:25 م
| آخر تحديث:
الأحد 29 مايو 2022 – 8:25 م

طلبت نيابة ثان المنتزه في الإسكندرية، اليوم الأحد، تحريات المباحث حول حادث غرق صياد في منطقة أبو قير، وصرحت بتسليم الجثمان لأسرته لمواراته الثرى؛ بعد توقيع الكشف الطبي عليه، وسؤال شهود العيان عن ملابسات الحادث.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري في الإسكندرية، بالتنسيق مع غواصين الخير، من انتشال جثة صياد يدعى “عادل محمد حنفي”، 48 سنة، بعد 24 ساعة من غرقه خلال رحلة صيد، خلف الحوض العائم، داخل مياه البحر، في منطقة أبو قير، شرقي المحافظة.

وتلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارين من مأمور قسم شرطة ثان المنتزه، ومدير إدارة شرطة النجدة، يفيدان ورود بلاغات من الأهالي حول فقدان صياد كان في رحلة صيد داخل منطقة أبو قير.

وبانتقال الكول الأمني، رفقة سيارة الإسعاف، وفريق الإنقاذ النهري، التابع لإدارة الحماية المدنية، و6 غواصين متطوعين، إلى موقع البلاغ، تبين من الفحص الأولي أن الصياد من محافظة الإسكندرية، وسقط من على متن المركب وهي في عرض البحر، خلال رحلة صيد، وأخفق زملائه “الصيادون” في انتشاله.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة، بعد ظهورها على سطح البحر بالقرب من شاطئ أبو قير، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة، لتباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .