تشييع جثمان عريس لقي مصرعه بزفة خطوبته في الإسكندرية




عصام عامر:


نشر في:
الخميس 26 مايو 2022 – 8:46 م
| آخر تحديث:
الخميس 26 مايو 2022 – 9:46 م

شيّع مساء اليوم الخميس، أهالي وأصدقاء وذويه عريس الإسكندرية، الذي لقي مصرعه إثر بإصابته بطلقة خرطوش طائشة أثناء الاحتفال بخطوبته، في أحد شوارع منطقة أبو يوسف بالعجمي، جثمانه عقب إقامة صلاة الجنازة عليه بمسجد “سناني” بالكيلو 21، استعدادا لدفنه في مقابر الأسرة.

وكانت نيابة أول العامرية في الإسكندرية، طلبت تحريات المباحث حول حادث مصرع مصطفى مجدي، وشهرته “الأسباني” (21 عامًا)، حلاق، في منطقة العجمي، متأثرًا بإصابته بطلق خرطوش، أثناء احتفال أصدقائه ابتهاجًا بخطبته.

وصرحت النيابة بتسليم جثة الشاب لأسرته لمواراته الثرى، وطلبت تقرير الطب الشرعي الخاص بالجثة، وسؤال شهود العيان، مع سرعة مدها بتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة؛ لبيان ملابسات الحادث.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية؛ يفيد ورود بلاغ من مستشفى خاصة، بوصول شاب مصاب بطلق خرطوش، وكانت حالته حرجة، وفارق الحياة عقب وصوله بدقائق.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى وموقع الحادث، تبين من الفحص والمناظرة الأولية مفارقة الشاب الحياة متأثرًا بإصابته بطلق ناري خرطوش.

وبسؤال أفراد أسرته، أفادوا بأن الشاب كان يحتفل رفقة أقاربه وأصدقائه أمام محل “كوافير” في منطقة “أبو يوسف”، استعدادًا لاصطحاب عروسته للاحتفال بخطبتهما، وأثناء ذلك أصابته طلقات الخرطوش التي أطلقت ابتهاجا به؛ ما أدى إلى تعرضه لنزيف حاد، وتم نقله إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة.

تم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرر محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة أول العامرية، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقييق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .