حبس شاب متهم بالنصب على المواطنين لتوظيفهم مقابل مبالغ مالية بالشرقية




فاطمة علي


نشر في:
الخميس 26 مايو 2022 – 2:59 م
| آخر تحديث:
الخميس 26 مايو 2022 – 2:59 م

قررت جهات التحقيق بمركز شرطة الزقازيق بالشرقية، اليوم الخميس، حبس مدرس لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالنصب على عدد من المواطنين والاستيلاء منهم على مئات الآلاف من الجنيهات لتسهيل توظيفهم في معهد أزهري بقرية العصلوجي التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود عدة بلاغات من عدد من المواطنين من أهالي قرية العصلوجي التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، يتهمون فيها المدعو “م. ج”، مدرس، مُقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق، بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مئات الآلاف من الجنيهات لأجل توظيفهم في معهد أزهري في القرية.

والضحايا أفادوا في بلاغاتهم بأنهم قد تعرضوا للنصب والاحتيال على يد المتهم، وأنه قد تحصل من كل فرد فيهم على 25 ألف جنيه لأجل توظيفه في المعهد الأزهري الموجود في القرية، فيما وصل عدد الضحايا إلى 50 شخصا.

وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم والتحفظ عليه تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة الزقازيق، التي قررت حبس المتهم على ذمة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .