المؤبد للمتهمين بقتل شاب والشروع في إنهاء حياة شقيقه بالشرقية




فاطمة علي


نشر في:
الإثنين 23 مايو 2022 – 5:14 م
| آخر تحديث:
الإثنين 23 مايو 2022 – 5:14 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار محمد علي عبد الرحيم، اليوم الإثنين، حكمها في القضية رقم 22820 جنايات مركز شرطة الحسينية لسنة 2021، بمعاقبة 4 أشخاص بالسجن المؤبد، غيابيًا للمتهم الأول وحضوريًا لباقي المتهمين؛ لاتهامهم جميعًا بالاشتراك في قتل شاب والشروع في قتل شقيقه بدائرة مركز الحسينية.

وكانت جهات التحقيق قررت إحالة المتهمين الأربعة: “خالد إ ع”، هاربًا، و”محمد م س”، 20 عامًا، فلاح، مُقيم في أبو صوير بمحافظة الإسماعيلية، و”فرج ال م”، 21 عامًا، مزارع، مُقيم بناحية كوبري الكسارة في الصالحية الجديدة، و”عبدالرحمن ع”، 19 عامًا، عامل باليومية، مُقيم في عزبة عرب القصاصين بمحافظة الإسماعيلية، إلى محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامهم جميعًا بالاشتراك في استعراض القوة والتلويح بالعنف واستخدامه ضد المجني عليهما: محمود السيد محمد إبراهيم، وشقيقه إبراهيم، بالشروع في قتل الأول، وقتل المتهم الأول المجني عليه الثاني رميًا بالرصاص.

وجرى ضبط المتهمين الثاني والثالث والرابع، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالة أوراق القضية إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .