مستريح جديد.. ضبط مقاول لاتهامه بالاستيلاء على 17 مليون جنيه من المواطنين في الإسكندرية




عصام عامر


نشر في:
الإثنين 23 مايو 2022 – 12:46 م
| آخر تحديث:
الإثنين 23 مايو 2022 – 12:46 م

ألقى ضباط مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة في الإسكندرية، القبض على صاحب شركة للمقاولات؛ لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء منهم علي مبلغ 17 مليون جنيه.

وتلقت شرطة الإسكندرية، إخطارًا يفيد ورود معلومات حول قيام صاحب شركة للمقاولات والإستيراد والتصدير، مقيم في نطاق دائرة قسم شرطة الدخيلة، بممارسة نشاطًا إحتياليًا والنصب على المواطنين.

وكشفت تحريات المباحث، صحة الواقعة، وقيام المتهم بتلقي مبالغ مالية من المواطنين، بزعم توظيفها لهم في مجال الإستثمار العقاري، مقابل حصولهم على أرباح شهرية من أصل المبالغ المودعة لديه، مما مكنه من الإستيلاء منهم على نحو 17 مليون جنيه.

وأضافت التحريات، أن المتهم التزم معهم في باديء الأمر، ثم توقف عن سداد أصول تلك المبالغ، وكذا الأرباح المتفق عليها والتى وعد بتوزيعها فيما بينهم، واستولى على كامل تلك المبالغ لنفسه، وتهرب منهم.

ووفقًا لبيان أمني، اليوم الاثنين، فإنه وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم عمل كمين للمتهم وضبطه، وبمواجهته أقر بنشاطه، مبررًا إياه بقصد التربح.

وتم تحرير محضرًا إداريًا بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .