استمرار إغلاق مطلع الدائري من شارع ربيع الجيزي لنهاية مايو الجاري




مصطفى أمير


نشر في:
الأحد 22 مايو 2022 – 12:37 م
| آخر تحديث:
الأحد 22 مايو 2022 – 12:37 م

أجرت الإدارة العامة لمرور الجيزة تحويلات مرورية؛ لاستكمال تنفيذ أعمال توسعة الطريق الدائري بالمناطق المحصورة بين طريق الأوتوستراد وحتى المريوطية.

وعينت الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات اللازمة لمواجهة أية كثافات متوقعة، وتسيير حركة المرور.

يأتي ذلك تزامنا مع تنفيذ الأعمال الخاصة بتوسعة الطريق الدائري بالمناطق المحصورة بين طريق الأوتوستراد وحتى المريوطية، والقيام بأعمال توسعة مطلع الطريق الدائري للقادم من شارع ربيع الجيزي والمؤدي إلى مناطق المريوطية وربطه مع توسعة الطريق الدائري المستحدثة.

ويستلزم ذلك الأمر استمرار الإغلاق الكلي لمطلع الطريق الدائري لمدة 10 أيام، بدأت من صباح اليوم الأحد، وتنتهي صباح يوم الثلاثاء 31 مايو الجاري، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة طوال فترة الأعمال.

وأجرت إدارة المرور تحويلة حيث إن حركة المركبات القادمة من شارع ربيع الجيزى للقادم من ميدان الجيزة وترغب بالصعود إلى أعلى الطريق الدائرى اتجاه مناطق المريوطية ستقوم باستكمال السير بشارع ربيع الجيزى مروراً بميدان المنيب، والدوران والعودة مرة أخرى من فتحة الدوران أسفل الكوبري واستكمال السير اتجاه شارع البحر الأعظم، والصعود أعلى الطريق الدائرى عن طريق المطلع المؤدى إلى مناطق المريوطية والمنصورية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .