انتحار طالبة إعدادية بالشرقية لعدم تمكنها من الإجابة في الامتحان




فاطمة علي


نشر في:
السبت 21 مايو 2022 – 6:37 م
| آخر تحديث:
السبت 21 مايو 2022 – 6:37 م

تخلصت طالبة بالصف الثالث الإعدادي من حياتها، اليوم، وذلك داخل منزل أسرتها في إحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح بالشرقية؛ لعدم تمكنها من الإجابة جيدًا خلال الامتحان.

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منيا القمح، يفيد بورود إشارة من مستشفى منيا القمح المركزي بوصول فتاة تُدعى “ن ج م”، 15 سنة، مُقيمة في إحدى القرى التابعة لدائرة مركز منيا القمح، جثة هامدة إدعاء حادث شنق.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية أن الفتاة قد تخلصت من حياتها داخل منزل أسرتها، وبسؤال أسرة المتوفاة أشارت إلى أن ابنتها قد عادت من الامتحان ولم تتمكن من الإجابة جيدًا، قبل أن تفاجأ بأنها قد شنقت نفسها داخل غرفتها في منزل أسرتها.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى منيا القمح المركزي، وبالعرض على جهات التحقيق قررت انتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها ومدى وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .