فيديو.. متهم هارب في قضية «مستريح أسوان»: تاجرت في المواشي وأعدت أغلب الأموال للمواطنين

قال أحمد الزعامة الموجه إليه اتهامات بـ«توظيف الأموال» والشهير إعلاميًا بـ«مستريح أسوان»، الهارب، إنه لم يتلق أموالا من أهالي أسوان، وكان يشتري المواشي من المواطنين ويتاجر فيها ويحقق مكاسب.

وأضاف أحمد الزعامة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، أنه سدد أكثر من 37 مليونا من أصل 39 مليونا ويوجد 291 محضرا ضده، مؤكدًا أنه ليس هاربا من الحكومة، لكنه متهرب حتى يجمع بقية أموال المواطنين.

وتابع: «مرضتش ألعب اللعبة جامد غير لما أشوفها صح ولا غلط، لكن اللي لعبوا اللعبة دي داسوا على الناس الغلابة، ومصطفى البنك جمع مليارات، إزاي الحكومة سابت الناس تشتغل».

وأردف أحمد الزعامة أنه كان يشتري المواشي من أهالي أسوان ويحقق من خلال ذلك مكاسب، ليرد بعدها الأموال التي استدان بها، مشيرا إلى أنه وجود أكثر من 40 شخصا متهمين بتوظيف الأموال على مستوى الجمهورية.

وتابع، أنه كان يخشى التورط في هذ الأمر وهو مستعدا لتسليم نفسه بشرط تقديم الأدلة للقبض على الأشخاص الذين استولوا على أموال الأهالي في أسوان، على أن تتولى النيابة العامة هذا الشأن.

وأوضح أن هناك من أسماهم «مافيا» نجحوا في استقطابه وحصلوا على أموال منه، قائلا: «أسلم نفسي بس اقبضوا على العصابة اللي مضتني أنا ومصطفى البنك وغيرنا، هؤلاء هم من أستغلوا أموال الفقراء».

واستطرد أحمد الزعامة: «مستعد اسلم نفسي لكن بشرط يتم القبض على العصابة كلها اللي مضتني أنا ومصطفى البنك على إيصالات أمانة، وأنا عايز حق الناس، وهقدم كل الأدلة على القنوات، وفلوس أي راجل في رقبتي ومستعد أعطيهم من أرض والدي».

واختتم مستريح أسوان الهارب، بأنه على استعداد لتسليم نفسه في حال ضمان عودة الأموال إلى الأهالي، مردفا أنه مستعدا لتقديم الأدلة على رد 37 مليونا إلى أصحابها لكن دون إيصالات: «أنا شغال بيع وشراء، وجبت فلوس الناس».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .