إصابة 3 أشخاص إثر تصادم سيارتين على طريق المنصورة- جمصة الدولي




نعمان سمير


نشر في:
الثلاثاء 17 مايو 2022 – 3:21 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 17 مايو 2022 – 3:21 م

أصيب 3 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين نصف نقل “جامبو” وربع نقل، بطريق (المنصورة – جمصة) الدولي في محافظة الدقهلية، حيث اشتعلت النيران بالسيارة ربع نقل مما أدى إلى تفحمها بالكامل، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده وفتح الطريق أمام حركة السير.

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم على طريق (المنصورة – جمصة) الدولي أمام كوبري قرية ميت زنقر بنطاق مركز طلخا.

انتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف، وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين وقوع الحادث بين سيارتين نقل “جامبو” التي تخطت الحاجز الأسمنتي بالجهة المقابلة، واصطدمت بأخرى ربع نقل، التي اشتعلت بها النيران، على طريق جمصة الدولي.

وانتقل لمكان الواقعة قوات الحماية المدنية، التي قامت بإخماد النيران بعد الدفع بعدد 4 سيارات إطفاء، ومجلس المدينة، وجرى نقل المصابين لمستشفى الطوارئ الجامعي عن طريق سيارات الإسعاف.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النياية، والعمل على نقل آثار الحادث لإعادة فتح الطريق مرة أخرى.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .