السجن المؤبد و10 أعوام لـ3 متهمين بحيازة 20 كيلو حشيش في الإسكندرية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد الله خطاب، اليوم الاثنين، كل من: “ع.ا.ع”، و”م.ع.ع”، سائقين، بالسجن المؤبد، و”ف.ا.ف”، سائق، بالسجن لمدة 10 أعوام؛ لاتهامهم بحيازة 200 طربه لمخدر الحشيش، تزن 20 كيلو جرام، وذلك في القضية المُقيدة برقم 923 لسنة 2021 جنايات برج العرب.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، يفيد ضبط 3 أشخاص، وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش، وذلك أثناء تواجدهم في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات أن عملية الضبط جرت عقب توصل تحريات ضباط المباحث إلى أن المتهمين عقدوا العزم على ترويج كمية كبيرة من مخدر الحشيش على عملائهم، فتم تقنين الإجراءات، وإعداد كمين لهم وألقي القبض عليهم أثناء تواجدهم داخل سيارتين.

وأضافت التحقيقات أنه وبتفتيش السيارة قيادة المتهمين “الأول والثاني” عثر بداخلها على جوال بلاستيكي بداخله 199 طربه لمخدر الحشيش، ومبالغ مالية، وهاتفين محمولين، وبتفتيش المتهم الثالث، عثر بحوزته على طربه لذات المخدر، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وباقتياد المتهمين إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهتهم، أيدوا ما جاء بتحريات المباحث، وأقروا بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزتهم؛ كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالية؛ من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة؛ لتسهيل الاتصال بعملائهم، فتم تحرير محضرًا إداريًا بالواقعة.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة، قررت حبسهم احتياطيًا على ذمة التحقيقات، وبإحالتهم لمحكمة جنايات الإسكندرية، أصدرت بحقهم حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: خالد عبد السلام خلف، ووائل عزيز حسن مهنا، والمستشار الدكتور إيهاب السعدني، وسكرتير الجنايات، مينا منصور..

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .