الإعدام شنقًا للمتهم بقتل شقيقة زوجته وترك جثتها في ثلاجة بالشرقية




فاطمة علي


نشر في:
الأحد 15 مايو 2022 – 1:41 م
| آخر تحديث:
الأحد 15 مايو 2022 – 1:41 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار نسیم علي بیومي، رئيس المحكمة، اليوم الأحد، حكمها في القضية رقم 188 جنايات ثان العاشر من رمضان لسنة 2022، بمعاقبة عاطلا بالإعدام شنقًا ؛ لاتهامه بقتل شقيقة زوجته وترك جثتها في ثلاجة مسكنه بمدينة العاشر من رمضان بسبب خلافات بينهما.

وكان قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية تلقى بلاغا من شخص وكريمته، بقيام (زوج كريمته) بقتل شقيقة زوجته وترك الجثة داخل الثلاجة في الشقة سكنهما ولاذ بالهروب.

وبالانتقال والفحص عُثر على جثة المجني عليها شيماء م س، في العشرينيات من العمر، ربة منزل، وذلك في الثلاجة داخل الشقة سكن شقيقتها.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج شقيقة المجني عليها المدعو شادي م ط، 36 سنة، مُقيم بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، فيما توصلت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية إلى مكان اختباء المتهم بشقة مُستأجرة بدائرة قسم شرطة دمياط الجديدة بمحافظة دمياط.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية بالتنسيق مع مديرية أمن دمياط أسفرت عن ضبطه قبل ساعات من محاكمته.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب حدوث مشادة كلامية بينه وبين المجنى عليها قام على إثرها بالتعدي عليها مما أسفر عن مصرعها، وتم إحالته لمحكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .